شركة Blade تحقق حلم كل من لا يتوفر على حاسوب الألعاب المتقدم وتطلق هذا الموقع للعب أي لعبة كبيرة تريدها على حواسيبها المتطورة في الخدمة السحابية

الكثير من المستخدمين لا يستطيعون شراء حاسوب قوي و بموصفات متقدمة يسمح لهم بلعب ألعاب كبيرة بدون مشاكل ، لكن يبدو أن الشركة الفرنسية  Blade  تقدم لك الحل وتساعد في تحقيق ما تريد .

ففي خطوة غير مسبوقة أعلنت هذه الشركة عن إطلاق خدمة جديدة  للألعاب أطلقت عليها إسم Shadow حيث يمكن من خلالها  لعب مختلف الألعاب المشهورة والتي تتطلب إمكانيات كبيرة في عتاد الهاردوير حتى تشتغل عليها  وكل هذا بدون أن تحتاج إلى حاسوب ألعاب بآلاف الدولارات أو هاردوير مكلف لجمعه ، والفكرة تكمن في أن هذه الخدمة تجعل عمليات المعالجة تتم في خوادم سحابية بمواصفات عالية  شبيهة بحاسوب ألعاب متقدم يمكن الولوج إليه في أي مكان فقط يجب التوفر على الأنترنت.
وتشتغل خدمة Shadow السحابية على حواسيب بنظام التشغيل الويندوز 10 بمواصفات عالية جدا على مستوى المعالج والرام ثم المساحة التخزينة وبطاقات الشاشة ، وتقوم بترقيتها مع الوقت باستمرار .
 الميزة الأخرى المفيدة في هذه الخدمة Shadow  أنها متوافقة مع  مختلف الأجهزة من هواتف وحواسيب وغيرها وبغض النظر أيضا عن نظام التشغيل الذي  تعمل به سواء الويندوز والماك والأندرويد و الiOS  وغيرها ، وإذا كانت هذه الأجهزة تدعم دقة 4K فيتم اعتماد هذه  الجودة في عرض محتوى الألعاب .
 وللإشتراك في هذه خدمة Shadow  فهي متوفرة حاليا بمبلغ 35 دولار، وهو مبلغ ليس منخفظا غ، يرأنه أيضا ليس باهضا إذا قمنا بمقارنته مع تكلفة شراء أو جمع حاسوب ألعاب بنفس المواصفات التي تقدمها خدمة Shadow .
رابط الموقع : shadow

تعليقات